3‏/2‏/2014

كيف تكون مضحكا دون إخبار النكات

لم يكن لديك لمعرفة كيفية النكات للقضاء الناس. كثير من الناس يميلون بانتظام أن ننسى أن هناك أكثر إلى النكتة من الفكاهة اللفظية فقط . هناك في الواقع عدد لا حصر له من الطرق للحصول الناس على الضحك دون إخبار النكات ، من الرقص بدون موسيقى لاتقان تعبير الوجه فرحان.


خطوات

1 تعيين المشهد للضحك . إذا كنت تريد أن يمرحوا البرنامج الخاص بك، فإنك قد ترغب في السماح للجمهور أعرف هذا ، وحتى قبل أن يقول كلمة واحدة . المشروع بعض صور طريفة إذ أن الجمهور يدخل الغرفة. تلعب بعض الموسيقى النهضة لأنها تدخل . أو ، وإضافة بعض الفكاهة ل عنوان العرض التقديمي أو وصف البرنامج . الحيوية ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لها قائمة من الإنجازات ، تليها هزلي من قبل " والدته فخورة للغاية. "




2 التعبير الوجه هو جزء كبير . في وضع مضحك حيث الجميع يضحك ، نحاول جاهدين أن ننظر فارغة ، وكأنك لا تعرف ما يحدث. تحصل يضحك ، و كل العيون مسلطة عليك . لا يكون خائفا . بعض الناس مثل يحدق في الآخرين بشكل غير متوقع أن يصل الشقوق - يضحك .

3 السخرية من نفسك. مرة أخرى، حتى قبل أن تفتح فمك ، يمكنك إظهار الجمهور أنك لا تأخذ نفسك على محمل الجد وذلك بإضافة بعض الأشياء عنك لعوب في عرضكم . على سبيل المثال ، لديها التعريف نقول للجمهور أن كنت مؤلف سبعة كتب التي تباع أكثر من 3 نسخ . ثم الشخص بتصحيح خطأهم و يقول: " عفوا، هذا هو 300،000 نسخة. " أو الذهاب البرية ، ووضعها على العكس من ذلك .

4 الحصول على بعض يضحك مع دعامة . وقد قيل أنه تم تعزيز التعلم مع الوسائل المرئية . إذا كان هذا صحيحا ، ثم تحتاج مكبرات الصوت لتعزيز محادثاتهما مع شيء لتوضيح بصريا ما يقولونه . دعامة هو وسيلة رائعة للقيام بذلك لأنه لا يجعل رسالتك لا تنسى ولكن يمكن أيضا الحصول على الضحك . استخدام البالونات لتوضيح كيف يمكن للناس أن التخلي عن التوتر لديهم أو نفخ العالم لتوضيح كيف أننا كثيرا ما تحمل في جميع أنحاء العالم على أكتافنا . كل ذلك يجعل نقطة وجميع الحصول على الضحك .

5 أخبر القصص روح الدعابة لديك. فتح عيون وآذان الفكاهة لديك والبحث والاستماع للأشياء المضحك أن يحدث في كل من حولك. العائلات هي مورد جيد خصوصا لإيجاد قصص من روح الدعابة . ويشمل أحد هذه قصة والدة مؤلف البالغ من العمر 93 عاما . في كل مرة تذهب إلى الطبيب ، وقالت انها توظف خدمة لاصطحابها فان هناك والعودة . واحد وقت متأخر بعد الظهر ، إلا أنها لم تظهر إلى اتخاذ منزلها . منذ أن كان الطبيب لإغلاق المكتب لهذا اليوم ، وقال انه اقترح انها تنتظر في صالون فان البيتزا المجاور. بعد انتظار لفترة طويلة دون وصوله فان ، وقالت انها قد ارتفع ليصل إلى العداد ، وتساءل: "هل تقديم ؟ " عند الرجل وراء العداد أجاب : "بالطبع ، نحن لا . نحن مكان البيتزا. " وقالت: " عظيم ، ثم أود بيتزا ببروني و أود أن تذهب معها. "

6 اقتراض بعض الكلمات بارع . أثناء انتظار القصص المتعلقة الفكاهة الخاصة بك ل تظهر ، قد ترغب في اقتراض بعض الاقتباسات القصيرة مضحك من الناس الشهيرة ليمرحوا المحادثات الخاصة بك. كتب الاقتباس ، والتلفزيون ، والصحف، والمجلات مثل مجلة ريدرز دايجست هي موارد كبيرة لتحديد يقتبس كبيرة. على سبيل المثال ، إذا كنت في كثير من الأحيان التحدث إلى مجموعات تكية والتعليقات وودي ألن عن الموت و الموت هي المناسبة (على سبيل المثال ، " هناك أشياء أسوأ في الحياة من الموت . لقد قضيت من أي وقت مضى أمسية مع بائع التأمين ؟ " ) ونقلت و احد بطانات من الأفلام و البرامج التلفزيونية غالبا ما تعمل ، ولكن تأكد من أنها ليست مثيرة جدا أو معروفة . وسوف يدرس الشخصيات المسرحية الهزلية مثل تشاندلر بنج من الأصدقاء تحصل في عقلية الشخص مضحك بشكل طبيعي.

7 جمع الحكايات الجمهور. أحيانا يقول الجماهير أطرف الأشياء. عندما تفعل ذلك، تدونها . يمكن أن يكون الضحك كبيرة في العرض الخاص بك المقبل.

8 حفظ خط القاع. لعدم الفكاهيون ، بعض الأفكار المقدمة هنا قد يبدو تافهة جدا بالنسبة الموضوع الخاص بك . ومع ذلك ، لا تزال تسعى إلى تشجيع لك بعض الطريق من شانها ان ترفع من قيمة الترفيه من المحادثات الخاصة بك لأنه قد يزيد أيضا ما يمكن أن تقوم بشحن . كما أشار ستيف ألين مرة واحدة، وقال "الناس سوف تدفع أكثر ليكون مطلقا من المتعلمين " .

9 قصص وهمية . عادة الكوميديين الحقيقي استخدام قصص وهمية لجعل الضحك رخيصة. نوع من مثل برايان ريغان يستخدم " غبي في المدرسة " مزحة. على الرغم من انها قصة وهمية ، وقدم عنه والجمهور لا يزال ضحك في ذلك.

10 جعله ذات الصلة. كلمة أخيرة حول استخدام الفكاهة في العروض التقديمية ، تأكد من أنها هي ذات الصلة. مسلية جمهور من أجل الحصول على الضحك قد تكون مثالية ل متابعة الموقف الكوميدي أو الفكاهي بعد العشاء ولكن هذا ربما ليست جيدة بالنسبة لمعظم المتكلمين. إذا لم يكن لديك الفكاهة جعل نقطة أو يكون لها هدف ، لا يستخدمونه .

11 لا تضحك على نكتة الخاصة بك. كما مضحك نكتة يمكن ، أبدا تضحك على نكتة الخاصة بك. وستجعل جمهورك بالملل .



نصائح
لا إهانة الآخرين في محاولة ل يكون مضحكا .
محاولة بأصوات مختلفة ، أقل أو أعلى . الذي يجعل بعض الجمل مضحك. ولكن لا تستخدم في كل وقت ، يصبح مملة و غريبة.
دائما إضافة تعبيرات إلى ما تقوله . يمكن أن تكون حيوية أو مثيرة تجعل حتى stalest النكات يبدو مضحكا.
قد ترغب في أن تكون عشوائية أيضا.
يمكن لأي شخص أن يكون مضحكا في أي وقت، بغض النظر عن الموضوع ، ولكن ليس للجميع. اختيار جمهورك بعناية.
واضاف "هذا ما قالته ! " دائما يحصل الناس على الذهاب.
تكون أصلية .
لا تحاول دائما للقضاء النكات ، وأحيانا قد جعل مجرد مجموعة من الناس تعتقد أنك مزعج.
لا تتصرف وكأنك تحاول السوبر الثابت. مجرد التصرف بارد .
السخرية لديه الوقت والمكان. العثور على اللحظة المناسبة ل رميها فيها يسخر من الأصدقاء فضلا عن نفسك هو وسيلة جيدة للذهاب.
2 تظهر المزيد من النصائح



تحذيرات
لم يكن لديك لاستخدام الكلمات لعنة أن يكون مضحكا .
العرق والدين النكات وعادة ما تكون خارج الحدود - تعرف جمهورك ! لذلك قد يذهب المنزل مع العين السوداء في المرة التالية التي تجعل نكتة العنصري.
انه موافق على اتخاذ اقتباس من برنامج تلفزيوني / فيلم والآن مرة أخرى ولكن ليس في كثير من الأحيان ! خلاف ذلك ، وسوف يظن الناس أنه لا يمكنك التفكير في أي شيء مضحك أن أقول نفسك. و إذا كنت تفعل اقتراض اقتبس شخص آخر ويقول كنت قد اقترضت منه. إذا كنت أدعي انها واحدة خاصة بك والشخص الذي يقول لها بان تعترف الاقتباس كما شخص آخر ، فإنك لن تخرج من هذا الوضع بشكل جيد للغاية !
لا تكرر نفسك في كثير من الأحيان . وهذا يبدو وكأنه هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن القول مضحك وأنت يمكن أن يبدو حتى مزعج. إذا كنت أكرر مرات كثيرة جدا ، وسوف تبدو وكأنك حصلت عليه من شخص ما، وجزء من الكوميديا ​​هو أنه أفكارك جعل الناس تضحك الأخرى .
إذا كان يجب أن تكرر نفسك ، والتوقيت هو كل شيء. في بعض الأحيان سوف الكوميدي اقول نكتة ، والحصول على الضحك، و الانتظار فترة من الوقت، ثم يقول نكتة مرة أخرى والحصول على الضحك أكبر. ويعرف هذا الأسلوب بمثابة رد ، و إذا كنت تريد الذهاب لاستخدامه ، ومشاهدة الكوميديين الأخرى والتعلم من أفضل .
كن حذرا في حين يسخر من نفسك. لا تدمر مصداقيتك ، وإلا لا أحد سيأخذ بقية العرض على محمل الجد.
المبالغة ، ولكن لا تفعل أكثر من ذلك . المبالغة ما تقوله ، وليس كيف تقول ذلك .
لا باس مضحك ل عرض تقديمي. هذا هو وسيلة مؤكدة النجاح للناس عدم اتخاذ ما تقوله على محمل الجد. يجب أن تكون قادرا على إضحاك الناس و الحصول على ما زالت رسالتك . إذا كنت تبدو وكأنها مهرج سوف ينظر إليه على أنه مهرج.
كن حذرا جدا عند استخدام الفكاهة موضعي أو السياسية. إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه ، لا توجد وسيلة أسرع لل ينفر تماما جمهورك. إذا لا أحد يحصل عليه ، ويقول شيئا من هذا القبيل ، " ثق بي، و التي كان من المضحك حقا إذا كنا الفرنسية. "

تذكر اي شخص يمكنه اضافة تعليق والمشاركة
(اضف رد جميل مثل "شكرا على الموضوع ولا تنسى ان الله يراقبك")
التعبيراتالتعبيرات