2‏/2‏/2014

كيفية تحسين تصنيف محرك البحث لموقعك او مدونتك

تظهر على محركات البحث هي واحدة من الطرق الأكثر أهمية لزيادة حركة المرور على الانترنت وفضح المحتوى الخاص بك، والمنتج أو الخدمة للأشخاص الذين قد تكون مهتمة في ما لديك لتقدمه. معظم محركات البحث الرئيسية استخدام خوارزمية لتحديد حيث تحتل موقع على شبكة الانترنت. وقد ضبط محركات البحث حتى معايير محددة أن الموقع يجب أن تفي للوصول إلى أعلى القائمة. معايير مختلفة لكل محرك، ولكن جميع محركات مشاركة العديد من القواسم المشتركة. كل ذلك يتلخص إلى نوع وكمية المحتوى المقدمة على موقع معين، ومستوى الأمثل القيام به على الموقع، وشعبية من موقع (وصلة شعبية / تصنيف الصفحات). الخياطة موقع الويب الخاص بك لتحسين تصنيفات محرك البحث وكما هو معروف على نطاق واسع محرك البحث الأمثل، أو كبار المسئولين الاقتصاديين.

الخطوات 

1- البحوث الكلمات الرئيسية. تقرر ما استعلامات البحث التي تريد أن تظهر ل. القيام ببعض الأبحاث على مدى العديد من الناس يبحثون في الواقع عن موقعك. مرات كثيرة كان من الأفضل استشارة "محرك البحث الأمثل الطبيعية" المهنية أثناء هذه العملية. هناك العديد من الأدوات المتاحة من جوجل، ومقدمة، ومطوري البرمجيات طرف ثالث التي يمكن أن تجعل عملية البحث عن الكلمات الرئيسية أسهل.

2 الهدف محراب الكلمات الرئيسية مع المنافسة منخفضة. محاولة استخدام جوجل Adwords للتحقق من مدى تنافسية قبل اتخاذ قرار بشأن ذلك. تأكد من أن لديها ما يكفي كلمات البحث. حاول استخدام كلمات رئيسية واسعة جدا

3 التفكير خارج منطقة الجزاء. لا تركز فقط على كلماتك الرئيسية. أول شيء يجب أن ندرك عند استهداف الكلمات الرئيسية هو أنه ليس كل شيء عن المستوى عن الكلمة الأكثر شعبية. أنجح حملات التسويق عبر محركات البحث وتحسين استهداف الكلمات الرئيسية الأكثر ملاءمة. على سبيل المثال، إذا كنت سمسار عقارات في منطقة معينة، لا مجرد تحسين موقعك ل "العقارات." تحسين موقعك لطبيب الأسنان، بائع الزهور، دور السينما، وما إلى ذلك من شأنه أن يكون لكم عن دهشتها كيف العديد من سيأتي الزوار من خلال إلى موقع الويب الخاص بك عندما "من خارج منطقة الجزاء" التفكير يحدث.

4 التركيز على المستخدم النهائي. إذا كنت تنفق الكثير من الوقت في محاولة لإرضاء محرك البحث العناكب، قد ننسى المستخدم النهائي. نفكر في ما يحتاج السوق التي تستهدفها لتحقيق أهدافها، ومن ثم وضعه على موقع الويب الخاص بك حتى يتمكنوا من العثور عليه. ولدت عبارة "المحتوى هو الملك" منذ حوالي 6 سنوات، وأنه لا يزال صحيحا اليوم. إذا كنت تريد أن تكون وثيقة الصلة لكلمات رئيسية محددة، مما تحتاج المحتويات متفوقة، أو على الأقل ذات قدرة تنافسية عالية. الكتابة عن 225-300 كلمات نسخة عن كل كلمة رئيسية وزرع على موقع الويب الخاص بك كل يوم. تنمو، وتنمو، وتنمو. في المتوسط، يمكن للمرء أن تستهدف بين 3-5 مثل العبارات الكلمة في الصفحة. جعله الطبيعية قدر الإمكان وسوف محركات البحث يجزيك ترتيب الصفحة الأولى.

5 تأكد من أن جميع صفحات الموقع مخصص لها ألقاب وأوصاف. إذا كان موقعك يستخدم نفس الكلمات لجميع صفحات، وأنت لا تساعد محركات البحث معرفة الموضوع أو أهمية صفحات الفردية الخاصة بك. بخصوص العلامات ميتا، وهناك 2 المجالات الهامة جدا: 
عنوان الكلمات الدلالية - يمكن القول إن العلامة كبار المسئولين الاقتصاديين الأكثر أهمية لأي موقع. جوجل تدعم تقريبا. 60 حرفا في العنوان، في حين ياهو يسمح لمدة تصل إلى 110 حرفا في العنوان. فمن المهم لاستهداف الكلمات الرئيسية الأكثر أهمية في العنوان. يجب أن يكون كل صفحة على عنوان فريد. 
META الوصف الكلمات الدلالية - مرة واحدة وكانت هذه مهمة ولكنها لم تعد. بعض محركات القيام عرض وصف محددة، في حين أن البعض الآخر لا. بعض محركات البحث لا تقرأ وصف العلامة، والاستفادة من المحتويات لا توجد داخل في عملية التصنيف. جوجل، MSN وياهو تعطي وزنا قليلا جدا لأي وزن لهذه.

6 للتأكد من أنك لم تفوت أية علامات أو التالفة أي صلة في هذه العملية، استخدام أداة التفتيش للوقوف على موقع الويب الخاص بك . في عملية التفتيش ، سوف أيضا تلقائيا يتم تزويدك خريطة الموقع ( راجع الخطوة 7 لل أهمية ) .
7 الحفاظ على بنية الهيكل والملاحة و URL من موقعك بسيطا بما فيه الكفاية لمحركات البحث لمتابعة. تذكر أن محركات البحث لا يمكن تحليل الملاحة الخاص بك إذا كان ذلك باستخدام فلاش أو جافا سكريبت. وذلك في محاولة للبقاء على مقربة من معيار HTML عندما يتعلق الأمر التنقل. عناوين المواقع مع معلمات الحيوي ( ؟ ، و ، SIDS) عادة لا يؤدون عندما يتعلق الأمر تصنيفات محرك البحث .
8 إنشاء خريطة الموقع الذي يحكي الناس حيث كل شيء على موقع الويب الخاص بك . سوف تحصل حول بنقرة 1 ٪ من خلال معدل ل خريطة موقعك. ومع ذلك، فإنه سوف يفعل العجائب لأولئك الذين يعرفون ما تفعل الخرائط الموقع ، وسوف محركات البحث مثل ذلك أيضا.
9 بناء شعبية الخاص بك . وحتى الآن الانتهاء من تحديد الكلمات الرئيسية المناسبة على صفحات الحق ، وكنت قد خلق كل من المحتوى لزم الأمر، وكنت قد الأمثل كافة المحتويات لأفضل ل قدراتك . مبروك - كنت الآن في المئين 80 أعلى ( من وجهة نظر الأمثل) من المواقع المدرجة عن الكلمات الرئيسية التي تحاول استهدافه . فكيف تحصل على 1 ، 2 ، 3 الصفحة أو قائمة ؟ الجواب بسيط جدا: عليك أن تكون أكثر شعبية أيضا. هذا صحيح ، انها مسابقة شعبية . وبعبارة أخرى، كيف العديد من المواقع الأخرى أعلم أنك (وصلة لكم) ، و مدى شعبية هم؟ وعادة ما يشار إلى ذلك وصلة شعبية ، أو دعا تصنيف الصفحات من قبل جوجل. أكثر المواقع التي تصل إلى موقع الويب الخاص بك على نحو أفضل، و أكثر شعبية على موقع ربط لك المزيد من القيمة سوف تتلقى ل صلتك شعبية . أفضل أنواع " لبناء وصلة " هي تسجيل الدليل ، والإعلانات رابط النص، و توزيع النشرات الصحفية . نحاول أن نقدم المعلومات أو أدوات قيمة بحيث يتم دوافع الآخرين ل تصل إلى موقع الويب الخاص بك . مواقع مرتبطة جيدا ( التي لا تستخدم البريد الالكتروني غير المرغوب ) نفعل ما هو أفضل في محركات البحث.
10 بناء المحتوى ذات نوعية جيدة. وهذا رسم العادية للزوار إلى موقع الويب الخاص بك .

خاص بموقع العراق التربوي 

تذكر اي شخص يمكنه اضافة تعليق والمشاركة
(اضف رد جميل مثل "شكرا على الموضوع ولا تنسى ان الله يراقبك")
التعبيراتالتعبيرات