2‏/2‏/2014

كيف تجعل موقعك او مدونتك اكثر شهرة

هناك احتمالات الناس لا تقرأ المدونة / الموقع الخاصة بك، ولكن هذا ليس لأنهم لا يحبونك أو المدونة الخاص بك - على الأرجح أنهم لا يعرفون حتى أنك موجود. كنت فقدت في سباق من المواقع شركة غازيليون، بلوق، وغيرها من المطبوعات. كيف يمكنك جعل الخاص تتألق فوق بقية؟ قراءة لمعرفة كيفية الحصول على المزيد من الناس القراءة وبعد الخاص بك.






طريقة 1 من 2: استخدام أساليب الاجتماعية لخلق الاهتمام:




1 - التفاعل مع غيرها من المدونات. هذا يساعد على خلق علاقات مع كل من المدون الذي كنت التفاعل مع والناس الذين يتبعون أن . 
جعل مثيرة للاهتمام، والتعليقات ذات الصلة على بلوق شعبية. وهذا يثير الفضول حول الخاص بك، وكنت قد تكون قادرة على سحب أتباعه. 
الرد على كل تعليق شخص يترك على بلوق. تريد الشخص الذي يستجيب للدخول ليشعر رحب، تحترم وتستحق الاهتمام. وهذا جعلها أكثر عرضة للحديث عن وتقاسم الخاص بك مع أشخاص آخرين. 
تجد بلوق مماثلة ليدكم للتفاعل مع - يحب التفكير الأفراد سوف تريد أن ترى وجهة نظركم على الفائدة التي تشاركها. 
الرد على الشعبية، والمواد الموضعية أو بلوق وظيفة على بلوق الخاصة بك. الناس ترغب في معرفة كيف يتفاعل الكتاب مع بعضها البعض وسوف تكون مهتمة لمعرفة كيف استجاب لشخص الذي يرى أنهم يهتمون.

2- النشر والتبادل الخاص بك ! ببساطة تبادل إدخال من واحدة من بلوق الخاص بك مع واحد آخر من بلوق الخاص بك - إما من خلال توفير ارتباط أو نسخ ولصق أو كليهما. هذا هو وسيلة رائعة للحصول على جماهير متعددة مهتمة في المواد الخاصة بك. 
إذا كان لديك أكثر من واحد، إدخالات آخر عرضية من الجهة كنت تريد أن تصبح شعبية لبلوق الخاص بك الأكثر شعبية. الناس الذين يتبعون لك على واحد قد تبدأ لمتابعة لكم من ناحية أخرى. 
إذا لم يكن لديك أكثر من ، والنظر في خلق آخر أو اثنين مع برامج التدوين المختلفة - حتى لو كنت في نهاية المطاف مجرد خلق نسخة طبق الأصل من بلوق الخاص بك الأصلي. 
هناك مجموعات مختلفة من الجمهور الذي أقسم برامج التدوين مختلفة. يمكنك الوصول إلى هذه المدونين مختلفة وأتباعهم باستخدام العديد من برامج التدوين ممكن لنشر الإدخالات الخاصة بك.

3 - ارسال المشاركات
-مشاركاتك وروابط ل الخاص بك على أدوات مثل المنتديات، محركات الاكتشاف، مصدرها الأقران خلاصات الأخبار ومواقع الشبكات الاجتماعية. وهذا هو الطريق الطبيعي جدا لخلق الاهتمام في بلوق الخاص بك بين المدونين وغير المدونين على حد سواء. 
والهدف هنا هو مماثل لعبر المدونات - الحصول على المحتوى الخاص بها على العديد من أماكن ممكن. 
النظر في استخدام الحسابات الشخصية الخاصة بك وسائل الاعلام الاجتماعية والتوقيعات البريد الإلكتروني للحصول على الناس الذين ترتبط بالفعل لاتصالك لبلوق الخاص بك.

4 كتابة عناوين كبيرة وخطوط الموضوع. إذا كان الناس يرون إدخال بفارق حقا لافتة للنظر، أنهم أكثر عرضة لقراءته من شيء يبدو ممل أو جافة. 
النظر في الكيفية التي تؤثر عناوين احتمال أن شخصا ما سوف انقر على الصليب نشرها أو رابط مشترك. عناوين مثيرة للاهتمام وخطوط الموضوع ضرورية لجمع الفائدة بنجاح من خلال أطراف ثالثة.

5 خطوة الى الوراء وتحليل بلوق الخاص بك كما موضوعيا قدر الإمكان . لا تبدو سيئة بلوق الخاص بك وضعت معا ؟ و لقد رأيت ذلك الناس ألف مرة قبل؟ هي الصور الخاصة ذات الصلة ل موضوعك ؟ قد يكون مضمون الملك ، ولكن إذا كنت تقديمه في طريقة سيئة الناس فقط لن قراءتها.
تجنب الخطوط الصغيرة ، وعلى النقيض رديء، سوء التصميم ويصعب قراءة الألوان - انهم جميعا turnoffs . تبدو مهمة ؛ الانطباعات الأولى تدوم.
تأكد من بلوق الخاص بك يعمل بشكل صحيح. هناك الكثير من بلوق مع القتلى وصلات ، والإضافات التي من الشوائب ، وغيرها من المشاكل .
مسح خارج فوضى. أقل هو دائما أكثر . أي قدر من الحاجيات أو غيرها من " تهدئة الامور " سوف تبقي شخص مهتم في بلوق الخاص بك . حتى أنه قد يصرف لهم بعيدا عن الكتابة. توجيههم إلى المحتوى الخاص بك بطريقة مشوقة ومبسطة.
تأكد أن لديك القليل من مقدمة أو مؤشرا على ما هو بلوق الخاص بك عن قرب أعلى الصفحة الرئيسية بلوق الخاص بك . بهذه الطريقة الناس سوف تعرف إذا بلوق الخاص بك هو ذات الصلة إلى ما كنت مهتما إذا كنت اكتبها جيدا بما فيه الكفاية ، يمكنك حتى تحويل الناس إلى مصالحكم .

6 البقاء متسقة. لا تفقد أتباعه لأنك فشلت في تحديث لبعض الوقت، أو تغيير موضوع بلوق الخاص بك بشكل غير متوقع. 
إذا كنت تجد صعوبة في تحديث أسبوعيا على الأقل، أن ننظر في بلوق مماثلة ليدكم والعثور على الإدخالات التي خلقت الكثير من التعليقات. الكثير من التعليقات يعني أن هذا الشخص كتب عن موضوع مثير للجدل ويمكنك استخدام ردكم على شخص آخر كأساس للدخول بنفسك. 
إذا كنت ترغب في إضافة شيء غير عادي نظرا للموضوع بلوق الخاص بك، والنظر بالذكر أن ونشرها تحت رابط بدلا من ذلك - سوف متابعيك نقدر أن كنت تفكر في وقتهم والفائدة.

طريقة 2 من 2: استخدام محرك البحث الأمثل

1 محرك البحث الأمثل البحوث، والمعروف أيضا باسم SEO. كبار المسئولين الاقتصاديين هو استراتيجية التي تستخدم مطوري الويب لزيادة احتمال أن شخصا ما سوف تجد موقعهم في البحث. 
هناك على حد سواء بطرق معقدة وبسيطة لتحسين الخاص لمحركات البحث. تقرأ على كيف الناس الآخرين هذا وتقرر ما استراتيجية ستعمل لمستوى المهارات الخاصة بك، احتياجاتك والمحتوى الخاص بك.

2 النظر في التلاعب المحتوى الخاص بك لتشمل أكثر من الكلمات الرئيسية. الطريقة الأكثر شعبية لزيادة رتبتك محرك البحث هو التأكد من أنك تستخدم كلمات أن الناس تبحث عنه. 
تأخذ على وجهة نظر جمهورك المحتملة. بحث بعض الأمور المتعلقة الخاصة بك الموضوع على عدد قليل من محركات البحث ومعرفة ما المواقع التي ظهرت على الصفحة الأولى. قراءة هذه المواقع بعناية - ما الكلمات تبدو في كل فقرة، ما هي الكلمات الظهور باستمرار في خطوط الموضوع؟

3 رابط للبلوق شعبية تريد والمواقع ذات الصلة على الموضوع الخاص بك. جعل الحلفاء، في محاولة لإقناعهم لربط لبلوق الخاص بك مع مرور الوقت. 
تقاسم صلة لبلوق الخاص بك بشكل متكرر. والمزيد من الناس النقر على الرابط الخاص بك، وأكثر ارتباطا بلوق الخاص بك يبدو إلى مواقع شعبية أخرى، فإن الأرجح هو أن تظهر على محرك البحث.

نصائح 
كما استكشاف عالم التدوين، والانتباه إلى ما يصلح وما لا يصلح على بلوق الآخرين - تكرار جيدة، وتجنب السيئ. 
إذا كنت هو حول منطقة حضرية معينة، وتأتي مع طرق ذكية لخلق الاهتمام خارج الإنترنت. تحاول صنع ملصقات لترك في متجر الزاوية، أو مقهى المحلي الخاص بك.

خاص بموقع العراق التربوي



2 Comment

شاركونا تفاعلاتكم واستفساراتكم

http://heshamelfnan.blogspot.com/

تذكر اي شخص يمكنه اضافة تعليق والمشاركة
(اضف رد جميل مثل "شكرا على الموضوع ولا تنسى ان الله يراقبك")
التعبيراتالتعبيرات