3‏/2‏/2014

كيفية كتابة مدونة تكون مضحكة والترفيهيه

في القرن 21 أصبح الإنترنت مصدرا حيويا. استخدام الناس للبقاء على اتصال (تويتر، الفيسبوك، جوجل، ماي سبيس). انهم يستخدمونه لتبادل المعارف. فإن العالم سيكون مختلفا من دون الإنترنت، مختلفة جدا. وربما الفيسبوك وتويتر ليست كافية بالنسبة لك، وربما كنت تريد أن تفعل أكثر على شبكة الانترنت، وربما كنت أريد أن أكتب عن حياتك أو تبادل الخبرات دون كل حدود العديد من مواقع الشبكات الاجتماعية. ربما حان الوقت لبدء بلوق


خطوات

Be Funny Without Telling Jokes Step 2.jpg

1 البحث عن موقع التدوين لايف جورنال، وورد، في Blogger، عدد الكلمات جورنال، وهلم جرا. تذكر أنه قبل اختيار واحد يجب عليك ان تذهب الى الموقع ومعرفة ما اذا كان يبدو أنه قد يكون المجتمع جيدة لأنك سوف تشعر بالراحة فيها معرفة ما إذا كان تخطيط بهم من المعقول ومعرفة ما إذا كان يبدو أنها سوف تناسب الاحتياجات الخاصة بك والمدونات الرغبات. أيضا، إذا كان أي من اقتراحاتي جيدة ثم سوف جوجل "تستضيف المدونات" وصفحات الكثير يطفو على السطح. هذا هو خطوة هامة لأنه يحدد لك للبقية.


2 اختر موضوع.  بلوق وعادة ما تكون حول موضوع واحد رئيسي - تأخذ الموسيقى على سبيل المثال - أو الأشياء عن عديدة ومختلفة. ما هو مهم هو اختيار شيء من شأنها أن تعمل من أجلك. هل تريد أن تكتب الصاخبة حول الأشياء التي يزعجك ؟ هل ترغب في مشاركة قصص من سفرك ؟ هل تريد مساعدة الناس على تعلم لطهي الطعام ؟ هل ترغب في مشاركة فقط الشعر أو القصة؟ بغض النظر عن التوصل إلى شكل و الموضوع الذي سوف تساعد في جذب القراء.
3  اختيار العنوان. فإن معظم المواقع تتيح لك تغيير عنوان بلوق الخاص بك كما كنت تذهب ولكن من المهم أن العنوان الأصلي الخاص بك هو جيد، لأن جدا كنت لا تريد تغييره ، حتى إذا استطعت.
4  ابدأ التدوين مع روح الدعابة. لا تكون قلقة . يمكنك بسهولة إرسال عدد قليل من النكات في بلوق الخاص بك ، وربما حتى لحظات قليلة من روح الدعابة . نقطة من هذا الاتصال إلى الجمهور.
5  ابدأ القراءة بلوق أخرى على الموقع. إذا قمت بذلك فإنك سوف تجد أعضاء آخرين ، مواد للقراءة و كبيرة في كثير من الأحيان بعض الإلهام . يمكنني قضاء ساعات يبحث في غيرها من بلوق لأنها مسلية .


نصائح
قضاء وقتا ممتعا
تأكد من كل من مشاركاتك جيدة. كنت لا تريد أن تضع المواد السيئة هناك.
لا تخافوا لأحب الناس. يتبع لهم أيضا. لأنها قد تأخذ رحلة الى بلوق الخاص بك إذا كنت تفعل.

1 تعليق

تذكر اي شخص يمكنه اضافة تعليق والمشاركة
(اضف رد جميل مثل "شكرا على الموضوع ولا تنسى ان الله يراقبك")
التعبيراتالتعبيرات